السلام عليكم أما بعد .... زوار مدونة ديزاد تكنولوجي الأوفياء نتمنى أن تقضوا أفضل أوقات . لا تترددوا بوضع استفساراتكم و أرائكم ." نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مّن نّشَآءُ وَفَوْقَ كُلّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ "

أخر الاخبار

طريقة جعل المدونة تنشر و تتأرشف على محرك البحث جوجل

شارك معنا الموضوع ؟



مرحبا بكم في درس طريقة جعل مدونة تنشر على محرك البحث جوجل . جوجل هو محرك البحث الأول عالميا و الاكثر إستعمالا  على عكس محركات البحث بينج ، ياه
بعد إنشاء مدونة على منصة مجانية أو مدفوعة من الضروري إضافة هذه المدونة إلى محركات البحث . اليوم سنشرح طريقة إضافة المدونات إلى محرك البحث جوجل و بالتالي الحصول على أرشفة كاملة لجميع المشاراكات . عند كتابة تدوينة و نشرها على المدونة ، يجب إضافتها إلى محركات البحث و ذلك من أجل وصول الباحث إليها .  بالنسبة لمحرك البحث جوجل فمن السهل إضافة موقعك عليك . كيف ذلك  ? يوجد في جوجل ما يسمى ب جوجل ويب ماستر ، يوجد عليها العديد من الخاصيات التي ستساعدها على جعل موقعك في المراكز الأولى على غوغل . لذلك سنقوم بلإضافة مدونة على جوجل ويب ماستر من إجل جديد الأرشفة .


شرح طريقة إضافة مدونة إلى جوجل ويب ماستر 

أولا نتوجه إلى الرابط التالي    http://ctrlq.org/blogger/  من أجل الحصول على خريطة للمدونة .

نقوم بالوضوع رابط المدونة و نضغط على  Genrate Sitemap


                           


بعد ذلك نقوم بالنسخ الكود كما هو مشار إليه على الصورة  و نحتفظ به




العملية التانية ، نتوجه إلى  Google Webmaster Tools ونضغط إضافة موقع




نضع رابط المدونة و نضغط على Continue




نضغط على خيار Sitemap




نضع إعادة تحميل الصفحة 




سترى النتيجة ، لقد إنتهت العملية بالنجاح 




بعد مرور ما لا يقل عن يوم سترى مواضيع مدونتك قد اصبحث على محرك البحث جوجل الجديد ، إلى هنا ينتهي موضوع إضافة رابط مدونتك إلى محرك البحث جوجل . أتمنى ان بكون الشرح في المتناول . لا تنسوا الضغظ لايك كالكلمة شكر للمجهود الذي نبذل من أجلكم .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 ديزاد تكنولوجي | ، نقل بدون تصريح ممنوع .