السلام عليكم أما بعد .... زوار مدونة ديزاد تكنولوجي الأوفياء نتمنى أن تقضوا أفضل أوقات . لا تترددوا بوضع استفساراتكم و أرائكم ." نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مّن نّشَآءُ وَفَوْقَ كُلّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ "

أخر الاخبار

شارك معنا الموضوع ؟
عادة عند شراء حاسوب جديد أو تثبيت نظام تشغيل الوندوز بجميع أنواعه على الحاسوب يظهر سهم على أيقونات البرامج المثبتة على جهازك والموجودة على سطح المكتب ، وللتغلب على هذه المشكلة سوف أقترح عليه بعض الحلول اليدوية ، أوعبر أداة صغيرة جدا.



-الحل اليدوي 
تقوم بالضغط على لوحة المفاتيح على زر الوندوز + حرف R ثم تقوم بكتابة في المستطيل : REGEDITوسوف تفتح معك نافذة جديدة تفتح مجلد HKEY_CLASSES_ROOT ، ثم بعد ذلك تبحث عن مجلد linkfile ، وبعد إيجاده تضغط عليه لتظهر لك مجموعة من المفاتيح ، و ما عليك فعله هو إزالة مفتاح إسمهIsShortcut ، وهكذا تتغلب على مشكلتك بعد عمل إعادة تشغيل الحاسوب.

-الحل عبر برنامج Windows Shortcut Arrow Editor

تقوم بتحميل هذا البرنامج عبر الرابط التالي : 
Windows Shortcut Arrow Editor

عند الدخول إلى الرابط تنزل أسفل الصفحة وتضغط على download ، وعند فتح ملف التحميل سوف تفتح مجلد الوندوز الذي هو مثبت على حاسوبك وتضغط على أيقونة البرنامج وبعد  فتح البرنامج سوف تكون واجهته بسيطة جدا ، تضع العلامة على خيار No Arrow وهكذا تكون قد تغلبت على مشكلتك



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 ديزاد تكنولوجي | ، نقل بدون تصريح ممنوع .